الحمدلله على عودة إشراقة والله ولي التوفيق
0 0 0
انتظرونا وكثير من المفاجئات السارة .. للنهوض بأمتنا

لطلب المساعدة في تحفيظ القرآن الكريم ، او السؤال عن اي شيء يخص الموقع او المشروع او اذا واجهتك مشكله معينه ، بامكانك فقط الضغط على ايقونة الياهو للحديث معنا عبر برنامج الياهو او الهوت ميل للمسنجر الهوت ميل ( يجب ان يكون البرنامج مفتوح لديك ويعمل بشكل عادي ) وبالله التوفيق

موضوع جديد
الأذكار      الحَمْدُ لله الذِي عَافَانِي في جَسَدِي ورَدَّ عَلَيَّ رُوحِي، وأَذِنَ لي بِذِكْرهِ      
العودة   منتدى مشروع إشراقة نهضة > ~*¤®§(*§ قسم الأنشطة العمليه §*)§®¤*~ˆ° > الغرفة الصوتية للأخوات > ارشيف الدروس
استعادة كلمة المرور! اشترك بالمنتدى الان!
التسجيل المنتديات موضوع جديد الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

ارشيف الدروس ساحه تجمع كل الدروس القديمة



المشاركة في الموضوع
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة :  #1  
قديم 12-31-2008, 01:25 AM
الصورة الرمزية لـ رضوى-ام معاذ

 

 

رضوى-ام معاذ

أستاذه سابقا

 اخر مواضيع العضو

 
 





 2   رضوى-ام معاذ غير متصل

هاجل لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)
انشر علي twitter

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

هذه محاضرة ملحة حتى لا تعيش الأمة الوهم مرة أخرى الذي عاشته من فترة قليلة بسبب جهلها وفي ذات الوقت بسبب غيرتها وإخلاصها.
<<<< ولكن الحماس والغيرة حين لا يصحبهما العلم يأتيان بنتيجة عكسية في عمل القلب والجوارح.>>>>

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

فإذا رأت الأمة من يحارب عدوها ويسبه تسعد لذلك كثيرا لدرة أنها تهتف لمن يفعل ذلك بعدوها ولو كان هو الآخر عدو لها، فماذا نصنع بانتصار حسن نصر لو انتصر يوما، (عدو المسلمين انتصر على عدو المسلمين، فماذا بربكم استفاد المسلمون)وهذا ما حدث في حرب حسن نصر مع إسرائيل من زمن قليل.

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

وقد هتف أهل السنة لهذا الخبيث الذي نصب لهم مسرحية سخيفة ويريد إعادتها هذه الأيام في مأساة غزة،
والأمر يسير يجمع بعض الآلاف من أتباعه يهللون له ويخطب فيهم خطبة مؤثرة خاصة لقلوب تتمزق على إخوانهم في غزة فنهتف نحن أيضا له وهكذا الخطة حتى يصير الولاء والبراء للرافضي الخبيث، فهذه المحاضرة حتى لا تستغل هذه القلوب الرقيقة مرة أخرى كما حدث في حرب لبنان حتى صار الشباب يضع صورة هذا الخبيث في سياراتهم من الخلف وكأنها راية التوحيد يفتخرون بها.


وفي كل الأحوال كنا في طريقنا الأسبوع القادم لبداية سلسلة جديدة من دروس العقيدة عن الروافض ولكن لم تكن هذه المحاضرة هي المعدة لافتتاح هذه السلسلة ولكن مما دفعني لتعجيل ابتداء هذه السلسلة وتغيير المحاضرة الأولى هو ما قرأته في موقع إحدى القنوات الفضائية بعد أن أخبرني الناس أنه قد أذيع عليها وهو خطاب للخبيث حسن نصر أسأل الله ألا يريه نصرا ابدا، وهكذا نص الخبر على موقع قناة العربية، (شن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء الأحد 28-12-2008 هجوما لاذعا على مصر، مطالبا إياها بفتح معبر رفح لفك الحصار عن قطاع غزة، وداعيا الشعب المصري إلى "الخروج بالملايين إلى الشارع" لفتح المعبر بالقوة.

وقال نصر الله -في كلمة بثتها شاشة عملاقة أمام الآلاف من أنصاره في ضاحية بيروت الجنوبية- "أيها المسؤولون المصريون إن لم تفتحوا معبر رفح فأنتم شركاء في الجريمة، وفي القتل، وفي الحصار، وفي صنع المأساة الفلسطينية".
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

ولحديثه بقية ولكن اكتفيت بهذا فقط وسأعلق لاحقا على هذه التمثيلية السخيفة ولكن أحببت أن أخبركم سبب تعجيل هذا الكلام.


فقد عشنا من قبل الأكاذيب والوهم والتمثيليات المصطنعة والتي ساعدت فيها التقارير الصحفية والفضائيات في إظهار هذا الحزب والذي لا يمكن أن يكون حزب الله بل هو حزب الشيطان فأظهروه أنه منقذ المسلمين المستضعفين وأنه المدافع عنهم والمنقذ للحالة الانهزامية التي تعيشها الأمة وهو الكاسر الوحيد لشوكة إسرائيل وأمريكا، والتحدث عن قدرات فائقة لهذا الحزب حين تسمعها تعتقد أنها إمكانيات دول متعددة من معدات حربية وأموال واستخبارات وغيرها وهذا كان يكتب وينقل من صحافة وقنوات إسرائيلية يعني اليهود كانوا يخبرون بإمكانياتهم العالية هذه، فيبعث هذا الكلام الأمل في نفوس المسلمين حين يسمعون مدى وقدرات صواريخ الحزب يقولون ما شاء الله ابشروا ستدمر إسرائيل ووجدنا من ينصرنا عليهم ويهللون زيادة لحسن نصر. وقد كان من ضمن هذه الأخبار والتي نقلت من خلال الاعلام الإسرائيلي والانجليزي وان شئتم راجعوا هذا في أرشيف المواقع الفضائية أو المجلات الأجنبية، أنه الحزب عنده صاروخ يبلغ مداه 150 كيلو يستطيع ضرب تل أبيب، وصاروخ مداه 75كيلو وأنها صواريخ تلقتها من سوريا وإيران، وكان هذا الخبر نقل عن الاسرائيلين في جريدة المصور وأنهم من 10 آلاف الى 15 ألف صاروخ، فطبعا نعلم كيف كان حال الشارع المسلم عامة حين سمع بهذا التهويل الإعلامي ولم يقتصر الانبهار على العوام بل لو قرأت لكم ما قاله ما يسمون أنفسهم بالمثقفين لبكت القلوب قبل العيون.


ففي جريدة الدستور عنوان " حسن نصر عباءة نصر بلا نياشين" ، "تل أبيب وعروش حكام العرب في مرمى صواريخ حزب الله"، وغير ذلك.
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

ثم بعد أن نتأمل الأمر نجد في جريدة الأهرام أن الحزب يضرب إسرائيل كل يوم بمئة صاروخ شيعي..طيب جميل...ما هي النتيجة في حالة ضربت بل بمئة صاروخ كل يوم؟ لابد وأن تدمر هذه البلد عن آخرها وتنسف بالكامل ولكن ما هي النتيجة؟ إصابات قليلة وقتل كام واحد يعدون على الأصابع.


ونجد رجل اسمه المستشار طارق البشري في وفد الجمعة 21/7، يرى أن الحكومات العربية تقف ضد المقاومة اللبنانية ولولا صواريخ حزب الله لتم تصفية المقاومة الفلسطينية، وهذا ما يحاول حسن نصر اعادته الى الأذهان من جديد هذه الأيام.


في صحيفة النبأ 23/7، عنوان "موقف مصر من الأزمة اللبنانية أمريكي أكثر من أمريكا نفسها" وكذلك عنوان "الأداء المصر ضعيف ولم يعد له قيمة ولا مكانة" أي في النزاع في الشرق الأوسط بينما طبعا تكملة الفيلم أن صواريخ حزب الله هي التي لها مكانة


في جريدة الأسبوع "حزب الله حزب الكرامة أعوذ بالله من أن أقول على عدو الاسلام أنه حزب الكرامة بل هو حزب الإهانة، وفي جريدة الأسبوع كذلك خبر مؤسف ومهين لأبناء هذه الأمة "عقب صلاة الجمعة بالأزهر احتشد الآلاف وهم يقولون (نصر الله يا حبيب فجر دمر تل أبيب)"


والسؤال اذا صار حسن نصر هو الحبيب فأين الولاء والبراء وأين العقيدة؟ اذا صار من يكفر الصحابة ويعتقد تحريف القرآن والملطخة يداه ويد أتباعه بدماء أهل السنة هو الحبيب؟ وهو الذي نستغيث به ليدمر تل أبيب؟ طيب ولماذا الزعيم الهمام لم يدمر تل أبيب والمفروض أنه يمتلك آلاف الصواريخ التي تستطيع تدميرها فورا؟ والى الآن لم يسقط أي من هذه الصواريخ على تل أبيب؟



وهو الآن يتحدث في مأساة غزة ويهاجم مصر ويحرض الشعب بدعوى انقاذ غزة، طيب لماذا لا تنقذها أنت وتدمر تل أبيب؟ ولم تضرب صواريخك التي ادعيت الى الآن ولا موقع مهم أو له شأن في إسرائيل...أليس منا رجل رشيد؟


وانتهى هذا التظاهر الذي كان عارا على القائمين به من أبناء هذه الأمة الى أنه لا طاعة بعد اليوم لحكام العرب بعدما ضرب حزب الله إسرائيل بالصواريخ التي لم تصب أي أهداف رئيسية قرروا أنه لم يكن هناك طاعة لحكام العرب ولو كانوا من السنة وإنما الطاعة لهذا الذي يعتقد ما يخرجه من ملة الاسلام تماما.


وما ذكرت لكم الا نماذج يسيرة جدا جدا مما كتب في ذلك الوقت فقط لنستعيد معا هذه الذكريات المؤلمة ولكن حتى لا نقع في الفخ الذي نصب لأمتنا الحبيبة مرة أخرى، ولو أني ذكرت لكم كل ما كتبه أهل السنة لبكينا على جهل هذه الأمة بدل الدموع دم فلن أذكر أكثر من ذلك في هذه الكتابات لأني سأموت حرقة لو قرأتها مرة ثانية، فقد بلغ الأمر بصحافة وكتاب واعلام أهل السنة أن ينسبوا لحزب الله بعض العمليات البطولية كذبا والتي نفى الحزب نفسه أنه فعل هذه العمليات أو مسؤوليته عنها.

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

وحتى أمريكا كانت تفخم في حزب الله وتروج له، واستضاف المذيع الشهير لاري كينج ابراهيم موسوي رئيس تحرير قسم الأخبار الأجنبية في محطة المنار أكثر من مرة وأتاح له الفرصة للحديث عن هذه الحرب والدفاع عن الحزب وإظهاره في صورة غير صورته الحقيقية وكسب الرأي العام.


نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)
وهذا يدل على وجود رغبة من أعداء الدين لأن يقوم حزب الشيطان هذا بدور في المنطقة وأن يكون هو رمز المسلمين فيها وأن يظهر على أنه صورة الاسلام والاسلام بريء منه ونشهد الله أننا نحن المسلمون أهل السنة والجماعة تبرأنا منه ومن كل رافضي خبيث لا يدين الله بديننا الاسلام وعلى سنة نبينا صلى الله عليه وسلم.


أما من يفكر بمعاداة هذا الحزب مثلما حدث في انتقاد السعودية لافعال الحزب وقت حرب لبنان، قالوا عنه في الصحف أن هذا الانتقاد هو الذي أعطى إسرائيل الفرصة أو الجرأة لضرب لبنان وفلسطين واعتباره شىء مشروع، يعني اسرائيل كانت تنتظر السعودية لتصرح بانتقاد الحزب حتى تعطي لنفسها المشروعية والمبرر لضرب فلسطين أما قبل هذه التصريحات ما كانت تجرؤ على ضرب فلسطين؟!
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

وكذلك هؤلاء الشيعة عليهم من الله ما يستحقون لا يرون مشروعية الطاعة لأي حاكم سني فبالتالي لا يرون مشروعية حكم أي من هؤلاء الحكام العرب ولذلك ينتفضون ضد الحكام ويهيجون الشعوب ضد حكامها باستثارة الغيرة في قلوبهم على اخوانهم في غزة أو غيرها، ولذلك نبه علماء أهل السنة المخلصين كثيرا على أن وجود الشيعة في أي دولة هو عبارة عن قنبلة موقوتة اذا انفجرت في هذه البلد لن تدع سني حيا بل سيقتلونهم شر قتلة وراجعوا التاريخ


وقد حاولوا من قبل اقامة دولة شيعية مستقلة في السعودية ولكن تم احباط هذه المحاولة


وأهل السنة عنهم من أشد الناس كفرا ويدعون دائما الى قتلهم شر قتلة ويتعبدون بذلك، ولو تعلمون ماذا صنع هؤلاء السفاحين في أهل السنة في لبنان والعراق من قتل بعشرات الآلاف ويا ليته القتل وفقط بل لو سمعتم طرقهم في قتل أهل السنة لتقشعر أبدانكم ولكن انا ترفقت بكم.
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

واعلموا أنهم لو تمكنوا في بلادنا سيبيدوننا عن آخرنا ولن يتركوا فينا أحد فليتعلم من يتبعهم لمجرد أنه يحمل لحكومته ضغينة أو يعترض على أسلوبها فإن هذا الحاكم السني حتى لو كان ظالما فهو أهون عليك كثيرا من هذا الرافضي الذي لو تمكن منك سيقتلك شر القتلة.



هذا الحزب شيعي وهم بداية من يسبون الصحابة ويرون أن علي أحق بالخلافة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأنه ليس هناك أي صحابي حافظ على دينه وإسلامه الا ستة فقط، وحين يتكلمون عن الصحابة بخير فهم يقصدون هؤلاء الستة فقط لا يقصدون مثلنا كل صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم


بل ويعتقدون أن المهدي حين يخرج سيخرج عائشة من قبرها ليقيم عليها حد الزنا، ويعتقدون أن الجبت والطاغوت هما أبو بكر وعمر رضي الله عنهما،المذهب الاثنى عشري هذا مذهب في منتهى الخبث والخطورة فلنأخذ مثالا سريعا ففي كتاب كشف الهموم عن أربعة عشر معصوم تأليف كاظم أحمد الأحسائي النجفي وهو من علماء الشيعة المعاصرين في صفحة 491 يقول (قالت حكيمة بنت الإمام الجواد: بعث إلي أبو محمد الحسن وقال يا عمه اجعلي إفطار عندنا فإنها الليلة النصف من شعبان، فإنه سيولد الليلة المولود الكريم على الله عز وجل الذي يحيي به الله عز وجل الأرض بعد موتها، قلت ممن يا سيدي؟ قال: من نرجس قلت: يا سيدي لا أرى بها أثر حمل، قال: منها لا من غيرها، فقلبتها فلم أرى منها أثر حمل، فعدت إليه فأخبرته فتبسم ثم قال لي إذا كان وقت الفجر يظهر أمر الله، ومثلها مثل أم موسى وهو نظير موسى من طواغيت زمانه)يعني هذا المولود الأمام الذي سيولد هذا هو نظير موسى، ثم قال الامام الجواد وهو أحد أئمتهم الذي ولد له ابن (إنا معاشر الأوصياء لسنا نحمل في البطون وإنما في الجُنُوب ولا نخرج من الأرحام وإنما نخرج من الفخذ الأيمن لأننا نور الله الذي لا تدنسه الدناسات)

أما بالنسبة للتقريب بين السنة والشيعة فنقول أننا اختلفنا معهم في الله وكتابه وسنة نبيه والصحابة والغيب والقدر وغير ذلك.


الشيعة يعبدون ربا قد بدا له أن يفعل شئيا ثم رأى الا يفعله لان هنا فكرة أخرى أكثر صوابا ثم بعد أن رأى فعل الفكرة الثانية رجع عن هذا وبدا له أن يعود للفكرة الاولى ثم بعد ذلك بدا له ان يفعل الامر الآخر فتذبذب ربهم فهل هذا الرب الذي يعبده الرافضة يستحق أن يعظم ويعبد؟ بالطبع لا


وهذا ما يسمى عند الرافضة بعقيدة البداء بأن الله تعالى يبدو له شيئا فيريده فإذا أراده يبدو له شىء آخر فيريده ثم يبدو له شىء آخر غيرهما فيريده وهكذا، ووالله لو أن هذا الأمر في بشر منا لقلنا عنه أنه متردد ضعيف الشخصية ولا يستطيع اتخاذ قرارن فما بالك أن تعبد رب كذلك والعياذ بالله



وهم في باب الأسماء والصفات يعبدون ربا عدما يعني عقيدتهم في ذلك عقيدة المعطلة وقد بينا المعطلة ونحن نشرح قواعد الأسماء والصفات.



بل وأكثر من ذلك أن الرب عندهم في عرصات يوم القيامة رب ضعيف لا يقدر على شىء وإنما القدرة عندهم يومها والامر في يد علي رضي الله عنه البريء مما يقولون ويصفونه به كبراءة عيسى عليه السلام من وصف النصارى له، وأن علي يومها يقعد على منبر ويأمر هؤلاء أن يكونوا من أهل الجنة ويأمر هؤلاء أن يدخلون النار فيدخلون النار، والسؤال أين الله في ذلك المقام اذا كان علي هو من سيدخل الناس الجنة والنار؟
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)


أما عن الرسول صلى الله عليه وسلم فهو في نظرهم في درجة أقل من إمامهم، فهم يقولون بأنه رسول الله وأنه لا إله إلا الله محمد رسول الله، ولكن هو مقام النبوة والرسالة عندهم اقل من مقام الامام أصلا، ويقولون أنالخضر لم يكن نبيا بل كان عبدا صالحا ومع ذلك كان مقامه أعلى من مقام موسى بدليل أن موسى ذهب ليتعلم على يديه، ومن الذي قال أن موسى عندما تعلم منه هذه الأمور بالضرورة أن يكون الخضر سواء نبيا أو عبد صالح أفضل منه؟ وموسى من أولى العزم من الرسل وهو كليم اللهن بل ان تعليم الرجل للرجل أمر معين لا تعني الأفضلية مطلقا ولكن تعني أفضلية مؤقتة في هذا الوقت والحين وأفضلية في علم موضوع معين، وقد أعلم أحد مسألة واحدة لا يعرفها ويكون هو أعلم مني بباقي الامور غيرها وانا لا اعلمها، وهذا يحدث حتى في المشايخ وتلاميذهم.


ولانبوة أصلا أعلى من العلم، فلو أقروا بان الخضر ليس بنبي فنقول لهم هذا دليل كذلك عليكم لان لو حتى الخضر اعلم من موسى بهذا الأمر فإن مقام النبوة أعلى من مقام المعلم



فقولهم بأن مقام الامام لا يصل اليه ملك مقرب ولا نبي مرسل، أليس ذلك ازدراء لمقام النبوة؟



أما عن اعتقادهم في القرآن فإنهم يعتقدون أن القرآن هذا الذي بين أيدينا ليس هو القرآن الذي أنزله الله تعالى على محمد صلى الله عليه وسلم وأنه القرآن الذي أنزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم ثلاثة أضعاف هذا القرآن ويسمون قرآنهم بمصحف فاطمة وموجود عند علمائهم يطلعون عليه وهذا الكلام موجود في كتب الشيعة، وقد يقول قائل ولكننا نرى الرافضة معهم قرآن مثل الذي معنا، نقول نعم هم يطبعونه كالذي معنا ولكن اعتقادهم أن هذا القرآن الذي يطبعونه ويقرؤونه ليس كل القرآن وإنما هو ثلث القرآن، تماما نحن نطبع أحيانا القرآن أجزاء تجد جزء تبارك وحده وجزء عم وحده وهكذا هم يعتقدون أن هذا القرآن الذي هو عندنا القرآن كاملا من الفاتحة الى الناس هو بالنسبة لهم ثلث القرآن فقط، فيقولون بأن سورة الأحزاب مثلا كانت بمقدار سورة البقرة ولكن الصحابة أخفوا بقية السورة وهكذا.



وأن الله تعالى أنزل (ياأيها الرسول بلغ ما أنزل اليك من إمامة علي وإن لم تفعل فما بلغت رسالته) وأن الصحابة حذفوا هذا الجزء من الآية وهو الدال على إمامة علي



وأنه كان في سورة من القرآن كانت تسمى الولاية وأن الصحابة حذفوها من المصحف ولكنها موجودة عندهم في مصحف فاطمة


أما في اعتقادهم في القدر يغلب عليهم الجبر وهذا كما سنبين تفصيلا في الكلام عن الجبرية أنه إسناد الظلم الى الله عز وجل سبحانه وتعالى عما يصفون، فانهم يعتقدون أن الله تعالى يجبرهم على أفعالهم ثم يحاسبهم على ما جبرهم عليه.

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

أما عن الصحابة فهم يكفرون الصحابة الا القلة القليلة جدا منهم، والذي يكفر الصحابة هو يطعن أولا في القرآن ويطعنون في السنة أيضا لأنه ورد بهما حكم الله جل وعلا في الصحابة رضوان الله عليهم أنه سبحانه وتعالى رضي عنهم، وأما كانة أبا بكر وعمر في السنة فبها أحاديث كثيرة نحفظها جميعا وكذلك الكثير من الصحابة وهم يعتقدون أن أبا بكر وعمر كفرا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)



أما التقية عندهم فتختلف بالكلية عن أهل السنة، فالتقية أصلا هي أن تبدي غير ما تخفي، فهذا الرافضي إن كان في مكان أو قتا مستضعفا فيه فإنه يبدي الموافقة التامة، في كل شىء ويتودد لك ويساعدك ويتجمل لك، وإن ملك أمرا وصار له سلطانا عليك انقلب الى وحشا يفترس ولا يراعي فيك حرمة ولا ذمة، والتاريخ حافل بأفعالهم التي تنطبق على هذه القاعدة.

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

أما اعتقادهم في الغيب فهم يعتقدون أن الأئمة يعلمون الغيب مع الله، فالامام عندهم لا يُنَسى ولا يُخطئ ولا يُكرَه، بل إن الإمام عندهم له مقام عظيم جدا ومن مقامه أنه يعلم الغيب وهو ينبئ بما سيكون

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

واعتقاهم في الامامة فاسد لأنهم يعتقدون أن الإمام منصوصٌ عليه في الوحي وأن الله تعالى أوحى الى رسوله من هو الذي سيكون إمام.


فكيف ترون هذه الأمور السابق ذكرها؟ هل يا ترى ترونها من أصول الدين أم ترونها كالخلاف مثلا في كيفية وضع او قبض اليد اليمنى على اليد اليسرى في الصلاة؟

نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)
هل هذا الخلاف يتساوى بين الخلاف في اعتقادي بأن الله هو وحده يفصل بين العباد يوم القيامة ويدخل الناس الجنة أو النار وبين اعتقادهم بأن علي هو الذي يفعل ذلك؟

هل تعتقدون معي بأن الله لا يظلم الناس شيئا؟
هل يمكن أن نتقارب مع قول أن الله يحاسب الناس على أفعال أجبرهم عليها؟
هل تعتقدون أن أبا بكر هو الصديق وعمر الشهيد وأنهما سيدا كهول أهل الجنة كما قال صلى الله عليه وسلم؟
هل تتقاربون مع من يقول بأنهم كفار؟
هل تسبون عائشة رضي الله عنها أو تتقاربون قليلا بين اعتقادكم بأنها أم المؤمنين ونتمنى من الله أن يجمعنا بها في جناته وبين سبها؟
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

غير ذلك في القرآن وما ذكرنا من تحريف وتأليف والسنة وكل ما سبق ذكره ان وجدتم فيه شىء تتقاربون معهم عليه فالله يحكم بيننا يوم القيامة، وأما ان رأيتهم ما أرى فالحمد لله رب العالمين.
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

والذي يبدو لي الآن أن هذه الأمور التي ذكرتها فقط دون أن أذكر تفاصيل هي كافية أن نرى أن الخلاف ليس بين مذهبين إنما هو بين دينين وعقيدتين، بل وإن مسألة واحدة مما ذكرنا فقط كافية لإخراج المسلم من دين الإسلام وكلنا يحفظ حديث جبريل عليه السلام حين سأل النبي صلى الله عليه وسلم ما الإسلام ، فلم يجتمعوا معنا على ربنا جل وعلا ووصفوه بما يتنزه عنه سبحانه وتعالى وأن الامام أفضل من النبي ولم نجتمع على الايمان بكتابه ولا بالقدر الا آخر ما ذكر، فالذي يعتقد فقط بتحريف القرآن كافر فما بالنا بمن يعتقد بتحريف القرآن وكل ما ذكرنا من كفريات
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

وأن الثورة الرافضية في ايران ولا اسميها الثورة الاسلامية كما تسميها وسائل الاعلام وكل مفتون في هذه الأمة، إنما هي ثورة كانت رافضية من الخميني الرافضي الذي هلل وقتها الكثير من أهل السنة حتى إن بعض الدعاة وقتها قالوا بأنه آن الأوان بهذه الثورة أن تقام الدولة الاسلامية وسماه البعض سامحهم الله بأمير المؤمنين، فتنة شديدة ولي هدف وغاية من التذكير بها، وأن الفريق الوحيد الذي لم يهتز بهه الفتنة بفضل الله تعالى وكان يقول بأن الخميني رافضي خبيث واتهم هذا الفريق طبعا وقتها بالحقد على الغير والشذوذ في الرأي هم السلفيون الذين ثبتهم الله ولم يهتزوا بانتصارات الخميني ولا التهليل له بأنه منقذ المسلمين والى آخر هذه الشعارات الكاذبة وأبان الله لهم الحقيقة كاملة، وهذا أهمية سلامة العقيدة يظهر الاحتياج لها عند وقت الانقياد للفتن تثبت الطائفة التي صلح علمها بالعقيدة ومنهجها
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)

وبهذا القدر اكتفي وأسال الله ان يوفقنا في تفصيل خطورتهم وضلالهم في محاضرات قادمة ان قدر الله لنا البقاء واللقاء
نقبل مسرحية جديد(محاضرة استثنائية)


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gk krfg lsvpdm psk kwv lk []d](lphqvm hsjekhzdm) hgadum psk y.m Ysvhzdg kwv

الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 04:24 PM   #2
طالبه رضاك والجنه
مشرق جديد
 
 

الصورة الرمزية لـ طالبه رضاك والجنه

 

 2 طالبه رضاك والجنه غير متصل


اخر مواضيعي
 


إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكى الله خيرا اختى ام معاذ
فى انتظار المزيد
المسلم هو الذى يتمسك بكتاب الله وسنة رسوله
موفق بإذن الله .




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 05:03 PM   #3
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

جزاكي الله خيرا وثبتنا واياكي على الكتاب والسنة




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 05:49 PM   #4
دعاء الجنه
مشرق جديد
 
 

الصورة الرمزية لـ دعاء الجنه

 

 2 دعاء الجنه غير متصل


اخر مواضيعي
 


إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكي الله خيرا اختي ام معاذ
علي هذا الموضوع المفيد
لقد أزلتي غيوما كثيره كانت علي الاعين
بوركتي اختي




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 06:55 PM   #5
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)


اللهم أ{نا الحق حقا و ارزقنا اتباعه ....


جزاكِ الله خيرا على هذا ...

و لكن عندي سؤال ...

هل حقا هذه تمثيلية ... و هل حرام شرعا أن نفرح لنصره أو أن نرضى بما يفعل ؟؟؟؟؟




التوقيع

دخول قليل ومتقطع بسب ظروف الدراسة / ثالث ثانوي بجد محتاااااااجة دعاؤكم ......

    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 07:41 PM   #6
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

جزاكي الله خيرا اختنا دعاء الجنة وبارك الله فيكي اختنا التائبة وأما عن سؤالك فإن اجابته كانت في أول المحاضرة بالخط الكبير جدا

اختي الغالية نحن لا نريد الارض والاستخلاف فيها والتمكين كهدف في حد ذاته وإنما نريده من أجل اقامة عبودية الله في الأرض فلو تمكن الشيعة فأي عبودية نفرح باقامتها
ثانيا:
لو أخذت منا كل أراضينا وأرسنا عبادا وإيماءا عند الكفار لكان أفضل لنا من أن تسلب عقيدتنا ونصير كلنا ملحدين والعياذ بالله

ثالثا:

ما الفرق بين لو انتصر وتمكن اليهود وبين لو انتصر وتمكن الشيعة؟
في كل الاحوال سيقتلون المسلمين الى آخر نفس يجدونها فيهم، ولعل اليهود قتل اخف مما يفعله الشيعة واقرئي القصص التي يحكيها السنة الذين يفرون من الشيعة في العراق تعرفين أن أخف طريقة للقتل استخدمها معهم الشيعة هي القتل بالشنيور
ويذبحون الى نصف الرقبة ويتركون النفس تتعذب ويضحكون ثم بعدما يملون من هذا المشهد يكملون قتلهم

ورأفة بكم لن أكمل كيف يتعبد الشيعة بقتل أهل السنة فما الفرق عندك لو انتصر اليهود من الأمريكان من الشيعة؟

سيتم إبادة المسلمين في كل هذه الاحوال لا قدر الله





 
    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 07:43 PM   #7
اسكندرانيه
مشرق جديد
 
 

الصورة الرمزية لـ اسكندرانيه

 

 2 اسكندرانيه غير متصل


اخر مواضيعي
 


إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

جزاكى الله خيرا فعلا انها حقا مسرحيه




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 07:44 PM   #8
moslema
إشراقة جديدة في نهضة الأسلام
 
 

الصورة الرمزية لـ moslema

 

 2 moslema غير متصل


اخر مواضيعي
 


إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين


جزاكى الله خيرا




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 07:59 PM   #10
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)


جزاكم الله خيرا




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 08:26 PM   #12
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)


فما الفرق عندك لو انتصر اليهود من الأمريكان من الشيعة؟


طبعا لا فرق !!!!!!!



جزاكِ الله خيرا أستاذتي الكريمة " أم معاذ " على توضيحك و ردك على السؤال ...
أكيد توضح لي ما لم أكن أعرفه ...



اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباااااااااعه




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 09:37 PM   #13
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

جزاكم الله كل خير
بس بالنسبة للجزء ده..ممكن اعرف؟



وهم في باب الأسماء والصفات يعبدون ربا عدما يعني عقيدتهم في ذلك عقيدة المعطلة وقد بينا المعطلة ونحن نشرح قواعد الأسماء والصفات.

اصلي مكنتش متابعه معاكم معلش:(




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 09:40 PM   #14
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

دروس الأسماء والصفات موجودة في المنتدى حبيبتي في القسم الذي به هذا الموضوع

http://eshraqa1.com/vb/f150.html


بارك الله فيكي اختنا التائبة وزادنا الله واياكي فهما في دينه




    الرد مع إقتباس
قديم 12-31-2008, 09:43 PM   #15
إفتراضي مشاركة: لن نقبل مسرحية حسن نصر من جديد(محاضرة استثنائية)

لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله

الأخوه والأخوات ،،، في الحقيقه انا لم اسمع هذا الخطاب الفاشل ... والحمد لله نحن نعرف فشلات وسيئات هذا المدعو حسن نصر ( ... ) فلا شرف ان نضيف اسم الجلاله له ، وهذا خطأ واود ان ننبه اننا عندما ننطق اسمه او حزبه فلا نقول لفظ الجلاله


في الحقيقه استفدت كثيرا من موضوع حضرتك وهذه المحاضره المكتوبه جزاكم الله خيرا الجزاء
ونسأل الله ان ينتبه المسلمين الى هذه المشكله الكبيره ، حيث يتوهمون بالنصر والقوه التي طالما لم نجدها في الحرب ووجداناها مع هذا المدعو ،،،

وهي في الحقيقه لعبه مخططه جيدا بين الشيعه واليهود والامريكان حول العالم ، وهم يظهرون امامنا انهم متضادين او اعداء ... فلا مشكله عندهم عندما يموت 10 او 20 من اجل فساد العرب وقتل 500 او اكثر من العرب


جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله




التوقيع

    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

مواقع النشر

العبارات الدلالية
الشيعة, حسن, غزة, إسرائيل, نصر

مواضيع جديدة في قسم ارشيف الدروس


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

Bookmark and Share


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن + 3ساعة على جرنيتش » [ 11:05 AM ]

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

~*¤®§(*§ قسم الترحيب §*)§®¤*~ˆ° | ماهو مشروع إشراقة نهضة ؟ | عرفنا بك - أخوة فقط - | ~*¤®§(*§ المنتديات الاسلامية §*)§®¤*~ˆ° | دروس تفسير القرآن الكريم { مكتــوبة } | دروس الحديث الشريف { مكتــوبة } | الفقه الاسلامي | توحيد الله | ~*¤®§(*§ منتدى اللغات §*)§®¤*~ˆ° | تعلم اللغة الأنجليزية | .: دروس اللغة الفرنسيـــة :. | ~*¤®§(*§ منتديات الكمبيوتر والأنترنت §*)§®¤*~ˆ° | دروس الأوفيس | الكمبيوتر والأنترنت | دوره تعلم الفلاش | التصميم والجرافيكس | ~*¤®§(*§ قسم الرياضة والصحة§*)§®¤*~ˆ° | الرياضة حياتنا - للرجال - | دروس الصحة والطب | ~*¤®§(*§ قسم الادب العربي §*)§®¤*~ˆ° | الشعـــر والقصــائد | ~*¤®§(*§ قسم االمجتمع المسلم §*)§®¤*~ˆ° | روضة الأخوات | أمتي .. أمتي | فضفضة شبابية | ~*¤®§(*§ القسم العام§*)§®¤*~ˆ° | المواضيع العامة | شاهد وأسمع | الصور والعجائب | ~*¤®§(*§ قسم الأدارة §*)§®¤*~ˆ° | كيف تستعمل المنتدى ؟ | التنمية البشرية | المواضيع الدينية العامة | ~*¤®§(*§ قسم الأنشطة العمليه §*)§®¤*~ˆ° | التجويد | دروس اللغة الألمانية | .:القرآن الكريم:. | قصص الأنبيــاء | الدين والمرأه | مستلزمات الفتوشوب | :. دروس اللغة العربيـــة .: | عندك أفكار في نهضة أمتك ؟ | التثبيت الايماني ومحاربة الفساد | الفكاهه والألعاب | الرقائق الأيمانية | حـــكم وأمثــال | :: مشـــروع رســائل النور :: | ورشه عمل " رسائل النور " | ~*¤®§(*§ مشاريع وحملات إشراقة نهضة §*)§®¤*~ˆ° | ::مشروع قدوتي -My Role Model Project :: | ورشه عمل " مشروع قدوتي " | دروس البرمجة | ساحه البرامــــــج | الغرفة الصوتية للأخوات | قصص إشراقة | مكتبة إشراقة | شباب أسلامي | :: الصوتيات :: | :: سلسلة صاحبيات حول رسول الله :: | دروس ال word | دروس ال Excel | دروس ال Access | مشروع منبه الذاكرين | جوالي إسلامي | سلسلة دروس التوفيل | ( أ . ب ) حاسبات | خاص بأعضاء المنتدى | الدروس المكتوبة ( مستوى مبتدئ ومتوسط ) | Enter here | أمومة وطفولة | مسابقات اشراقة | دروس اللغة الأيطاليــــــة | رمضـــانيــــات { اهلاً رمضان } | :: سلسلة رجال حول الرسول :: | Islamic section | للتسجيل في حلقات التحفيظ للأخوات | ملخصات دروس العقيدة | ملخصات دروس الحياه الأسلامية | ملخصات دروس الحديث الشريف | قلبي ملك ربي - رقائق - | منظومات التحفيظ | :: المرئيات :: | شارك بفاعليه | :- مشاريع - شبــــاب الأمة - ( للأخوة فقط ) . | ملخصات دروس التفسير | ملخصات دروس فقه الطهاره | واجبات طالبات التحفيظ | مواضيع جاري التأكد من صحتها | مواضيع جاري اعادة تهيأتها | شبل الأسلام | محمد رسول الله | أسطوانات | أرشيف الدروس | سلة المهملات | واجبات طلاب التحفيظ - الأخوة - | ارشيف الدروس | دروس ال PowerPoint | واجبات دورة الفوتوشوب | الارشيف | دورة المونتاج | أبداعات شبابية | أنا مسلمة | للتسجيل في حلقات التحفيظ للأخوة | الغرفة الصوتية للأخوة | ملخصات دروس التوحيد | الارشيف | دورة تعلم برمجة php | دورة أفلا يتدبرون القرآن | الطب البديل - التداوى بالاعشاب | دورة الفوتوشوب | قسم تطوير المنتدى | فن الطهو | اصنعيها بنفسك | دورة التجويد | كونى جميلة | مملكة المرأة المسلمة | منزلك | spam |


أقسام المنتدى

~*¤®§(*§ قسم الترحيب §*)§®¤*~ˆ° | ماهو مشروع إشراقة نهضة ؟ | عرفنا بك - أخوة فقط - | ~*¤®§(*§ المنتديات الاسلامية §*)§®¤*~ˆ° | دروس تفسير القرآن الكريم { مكتــوبة } | دروس الحديث الشريف { مكتــوبة } | الفقه الاسلامي | توحيد الله | ~*¤®§(*§ منتدى اللغات §*)§®¤*~ˆ° | تعلم اللغة الأنجليزية | .: دروس اللغة الفرنسيـــة :. | ~*¤®§(*§ منتديات الكمبيوتر والأنترنت §*)§®¤*~ˆ° | دروس الأوفيس | الكمبيوتر والأنترنت | دوره تعلم الفلاش | التصميم والجرافيكس | ~*¤®§(*§ قسم الرياضة والصحة§*)§®¤*~ˆ° | الرياضة حياتنا - للرجال - | دروس الصحة والطب | ~*¤®§(*§ قسم الادب العربي §*)§®¤*~ˆ° | الشعـــر والقصــائد | ~*¤®§(*§ قسم االمجتمع المسلم §*)§®¤*~ˆ° | روضة الأخوات | أمتي .. أمتي | فضفضة شبابية | ~*¤®§(*§ القسم العام§*)§®¤*~ˆ° | المواضيع العامة | شاهد وأسمع | الصور والعجائب | ~*¤®§(*§ قسم الأدارة §*)§®¤*~ˆ° | كيف تستعمل المنتدى ؟ | التنمية البشرية | المواضيع الدينية العامة | ~*¤®§(*§ قسم الأنشطة العمليه §*)§®¤*~ˆ° | التجويد | دروس اللغة الألمانية | .:القرآن الكريم:. | قصص الأنبيــاء | الدين والمرأه | مستلزمات الفتوشوب | :. دروس اللغة العربيـــة .: | عندك أفكار في نهضة أمتك ؟ | التثبيت الايماني ومحاربة الفساد | الفكاهه والألعاب | الرقائق الأيمانية | حـــكم وأمثــال | :: مشـــروع رســائل النور :: | ورشه عمل " رسائل النور " | ~*¤®§(*§ مشاريع وحملات إشراقة نهضة §*)§®¤*~ˆ° | ::مشروع قدوتي -My Role Model Project :: | ورشه عمل " مشروع قدوتي " | دروس البرمجة | ساحه البرامــــــج | الغرفة الصوتية للأخوات | قصص إشراقة | مكتبة إشراقة | شباب أسلامي | :: الصوتيات :: | :: سلسلة صاحبيات حول رسول الله :: | دروس ال word | دروس ال Excel | دروس ال Access | مشروع منبه الذاكرين | جوالي إسلامي | سلسلة دروس التوفيل | ( أ . ب ) حاسبات | خاص بأعضاء المنتدى | الدروس المكتوبة ( مستوى مبتدئ ومتوسط ) | Enter here | أمومة وطفولة | مسابقات اشراقة | دروس اللغة الأيطاليــــــة | رمضـــانيــــات { اهلاً رمضان } | :: سلسلة رجال حول الرسول :: | Islamic section | للتسجيل في حلقات التحفيظ للأخوات | ملخصات دروس العقيدة | ملخصات دروس الحياه الأسلامية | ملخصات دروس الحديث الشريف | قلبي ملك ربي - رقائق - | منظومات التحفيظ | :: المرئيات :: | شارك بفاعليه | :- مشاريع - شبــــاب الأمة - ( للأخوة فقط ) . | ملخصات دروس التفسير | ملخصات دروس فقه الطهاره | واجبات طالبات التحفيظ | مواضيع جاري التأكد من صحتها | مواضيع جاري اعادة تهيأتها | شبل الأسلام | محمد رسول الله | أسطوانات | أرشيف الدروس | سلة المهملات | واجبات طلاب التحفيظ - الأخوة - | ارشيف الدروس | دروس ال PowerPoint | واجبات دورة الفوتوشوب | الارشيف | دورة المونتاج | أبداعات شبابية | أنا مسلمة | للتسجيل في حلقات التحفيظ للأخوة | الغرفة الصوتية للأخوة | ملخصات دروس التوحيد | الارشيف | دورة تعلم برمجة php | دورة أفلا يتدبرون القرآن | الطب البديل - التداوى بالاعشاب | دورة الفوتوشوب | قسم تطوير المنتدى | فن الطهو | اصنعيها بنفسك | دورة التجويد | كونى جميلة | مملكة المرأة المسلمة | منزلك | spam |



Design and installation by servtop.com
Powered by vBulletin
جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%A5%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%82%D8%A9-%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9 Add to My Yahoo! منتدى مشروع إشراقة نهضة Add to Google! منتدى مشروع إشراقة نهضة Add to AOL! منتدى مشروع إشراقة نهضة Add to MSN منتدى مشروع إشراقة نهضة View with Feed Reader منتدى مشروع إشراقة نهضة
Add to meta RSS منتدى مشروع إشراقة نهضة Add to Windows Live منتدى مشروع إشراقة نهضة Rojo RSS reader منتدى مشروع إشراقة نهضة iPing-it منتدى مشروع إشراقة نهضة Add to Feedage RSS Alerts منتدى مشروع إشراقة نهضة

منتدى مشروع إشراقة نهضة

↑ Grab this Headline Animator